هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لكل عاشق هلالــــــي

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورهام لكل من قال انا سعودي...ارجو التفاعل... 682288765التسجيلدخول

هام لكل من قال انا سعودي...ارجو التفاعل...

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
هلاليه وأفتخر
هلالي جديد
هلاليه وأفتخر

رقم العضويه : 3

هام لكل من قال انا سعودي...ارجو التفاعل... Empty
مُساهمةموضوع: هام لكل من قال انا سعودي...ارجو التفاعل...   هام لكل من قال انا سعودي...ارجو التفاعل... Icon_minitime1الجمعة أغسطس 01, 2008 2:20 pm

[color:7a36=blue]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آلـــه وصحبه ..

بحثــاً عن سبل لتطور - كرتنا - العربية والسعودية بشكل خاص ... بعدما - شبه - توقفنا في الفترات الأخيرة عن التقدم نحو الأفضل ...

لم أتردد في فتح موضوع .. أريد من خلاله أن أثري ساحة النقاش حتى يعود ذلك بالنفع علينا وعلى كرتنا السعودية لوضعها - ضمن - مصاف الدول المتقدمة ..

أود إخواني المناقشة في هذا الموضوع عن سؤال يتبادر لأذهاننا كثيراً .. و - لا - نستطيع الإجابة عليه في أغلب الحالات .. إلا بالأمنيات ..

لأن كلي أمل أن نجاوب عليه - بحقيقة .. لأن الكل منا يستطيع - التمني - ..!!

السؤال .. (( مــــــــــ نستطيع مقارعــة الكبار ـــــــى !! )) ؟؟؟
بأسلوب آخر .. (( متى نضع أنفسنا على طاولة واحدة مع المنتخبات والفرق العالمية من دون أي إنتقاص يحدث فرقاً واسع بيننا وبينهم )) !! ..

متى نرى لاعبين عالميين يحترفون في الدوري السعودي - ليس - لأجل المال .. أو إنهاء مسيرتهم الكروية .. بل بحثاً عن الدوري الأقوى .. !!
متى نرى لاعبينا المحليين يحترفون في قادم الأيام في أقوى الدوريات العالمية ..!! ..

كلي أمل .. وأمنية .. أن نناقش هذه الأسئلة في هذا الموضوع بنقاش يعود علينا بالفائدة .. وواثق في أعضاء هذا المنتدى الراقي بأعضاءه وإدارييه بأن لايهمل هذا الموضوع .. لأنـه قد لا يتم مناقشة هذا الموضوع كثيراً مرة أخرى ..

في النهايه اتمنى للجميع التوفيق والسداد[/color] Basketball Basketball Basketball
هلالي
Admin
هلالي

مهنه : هام لكل من قال انا سعودي...ارجو التفاعل... Studen10
رقم العضويه : 2

مُساهمةموضوع: رد: هام لكل من قال انا سعودي...ارجو التفاعل...   هام لكل من قال انا سعودي...ارجو التفاعل... Icon_minitime1الجمعة أغسطس 01, 2008 6:03 pm

مشكور اختي

بالتوفيق
king
Admin
king

احلى شهر : رمضان
مهنه : هام لكل من قال انا سعودي...ارجو التفاعل... Player10
رقم العضويه : 111

مُساهمةموضوع: رد: هام لكل من قال انا سعودي...ارجو التفاعل...   هام لكل من قال انا سعودي...ارجو التفاعل... Icon_minitime1الأحد أغسطس 03, 2008 2:25 am

مشكور على الموضوع
https://hllal.mam9.com

هام لكل من قال انا سعودي...ارجو التفاعل...
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-